أخبار وطنية

حزب الإنصاف: محطات زيارة غزواني لمصر أبانت عن المكانة التي يحظى بها

قال حزب الإنصاف الحاكم في موريتانيا إن محطات الزيارة التي أداها الرئيس محمد ولد الغزواني لمصر أبانت عن المكانة التي يحظى بها لدى القيادة المصرية وجامعة الدول العربية والدبلوماسيين المقيمين على أرض جمهورية مصر العربية.

وأضاف الحزب في بيان صادر عنه أن الزيارة كشفت عن مستوى اهتمام الرئيس غزواني بالتراث الديني والعلمي والثقافي من خلال زيارته للعديد من المعالم المصرية وعلى رأسها مؤسسة الأزهر العتيقة.

وأكد الحزب أن الزيارة برهنت على مستوى العلاقات التاريخية والأخوية بين موريتانيا ومصر ومستوى التفاهم والتقدير المتبادل بين الرئيس ولد الغزواني وأخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

وتقدم الحزب بتشكراته الخالصة للقيادة والشعب في جمهورية مصر العربية على حفاوة الاستقبال الذي حظي به الرئيس في بلدهم الشقيق، وأشاد بالنتائج الكبيرة التي أسفرت عنها هذه الزيارة، وبشكل خاص ما وصفها بالقرارات الهامة التي اتخذها الرئيس لصالح الطلاب هناك، من قبيل تعميم المنح الدراسية على الطالبات الموريتانيات وتقديم دعم مالي لرابطة الطلاب والطالبات في هذا القطر الشقيق وباللقاء الذي خص به أفراد الجالية الموريتانية المقيمة بمصر

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: