أخبار وطنية

المدير العام للشركة صوملك يصدر تعليماته بحظر قطع الكهرباء الجمعة أو خلال عطلة الأسبوع

أصدر المدير العام للشركة الموريتانية للكهرباء “صوملك” الشيخ عبد الله بد تعليماته لمسؤولي الشركة بحظر قطع خدمة الكهرباء عن الزبناء بسبب المتأخرات أيام الجمعة، أو خلال عطلة الأسبوع، أو أيام العطل الأخرى.

وجاءت تعليمات المدير العام للشركة خلال اجتماع عقده مساء الخميس مع كبار المسؤولين في الشركة، وذلك بعد ساعات من انتقادات حادة وجهها الرئيس محمد ولد الغزواني لقطاعات حكومية، وشركات خدمية في علاقتها بالمواطن.

وأمر المدير العام للشركة مسؤولي الشركة بتخصيص الجمعة وعطلة الأسبوع، وأيام العطل للتحاليل، والتأكد من معالجة طلبات المواطنين.

كما أعطى المدير العام لشركة “صوملك” تعليماته الصارمة لمسؤولي الشركة بأخذ جميع التدابير اللازمة دون تأخير لتقريب الخدمة من المواطنين، وضمان معالجة الطلبات والاستشكالات التي يطرحها الزبناء سبيلا إلى إرضائهم دون عناء.

وقد تقرر في ختام الاجتماع إنشاء مصلحة جديدة تعنى بالسهر على تقديم الخدمات اللازمة للزبناء في أحسن الظروف، ويلجأ إليها المواطنون في حالة عدم قيام المصالح المعنية بما يلزم لمعالجة استشكالاتهم، إضافة لتعزيز مركز الاتصال عبر توسعته ليشمل جميع المدن الداخلية، وتزويده ببرمجية معلوماتية تسمح بتتبع معالجة طلبات المواطنين.

وحسب إيجاز نشرته الشركة على صفحتها في فيسبوك، فقد تركزت المداخلات خلال الاجتماع على ضرورة تحسين خدمات مصالح الاستقبال لدى المراكز التجارية، وتسهيل الإجراءات المتعلقة بالاشتراكات والتوصيلات الكهربائية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: