1

مسيرة للمحامين بنواكشوط دعما للمقاومة وتنديدا بعدوان الاحتلال

شارك المنشور:

نظمت الهيئة الوطنية للمحامين الموريتانيين اليوم الأربعاء مسيرة في نواكشوط دعما للمقاومة الفلسطينية، وتنديدا بعدوان الاحتلال على الفلسطينيين، وعلى قطاع غزة.

وانطلقت المسيرة من قصر العدل بولاية نواكشوط الغربية باتجاه مباني ممثلية الأمم المتحدة، حيث سلموها رسالة للتنديد بهذا العدوان، ودعوة لحكومات العالم للقيام بواجبها في وقف العدوان.

وتجمع المحامون أمام مكاتب الأمم المتحدة، ونددوا بفشل مجلس الأمن الدولي في القيام بواجبه، وبخرق الاحتلال الإسرائيلي للقرارات الأممية المتعددة.

نقيب المحامين الموريتانيين بونا الحسن قال في تصريح لوكالة الأخبار المستقلة إن المحامين خرجوا اليوم ضمن وقفات متزامنة ينظمها اتحاد المحامين العرب نصرة للشعب الفلسطيني، وتضامنا مع شعب غزة الذي يباد دون رحمة، عبر صب حمم النار عليه من آلة القتل والعدوان الصهيونية.

وأضاف ولد الحسن أنهم أرادوا من خلال الوقفة كشف حجم هذا العدوان، ومستوى خرقه للقانون الدولي، والقانون الدولي الإنساني، وكذا دعوة الأمم المتحدة للقيام بدورها الذي أنشئت من أجله أول يوم.

وندد ولد الحسن باسم كل المحامين بالصمت المطبق على الجميع تجاه هذه الجرائم، مؤكدا أن نصر الشعب الفلسطيني قادم وقريب جدا إن شاء الله تعالى.

شارك المنشور:
%d مدونون معجبون بهذه: