1

الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا يفتتح الدورة الأولى للجامعة الشتوية للقيادات الطلابية

افتتح الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا بالمعهد العالي للمحاسبة وإدارة المؤسسات فعاليات الدورة الأولى للجامعة الشتوية للقيادات الطلابية، بمشاركة واسعة من أقسام وفروع الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا بالمؤسسات الجامعية.
رئيس اللجنة التحضيرية أحمد سالم الداه أكّد في كلمته أن هذا النشاط النوعي يأتي في إطار تأطير أعضاء هياكل مؤسسة الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا لتواكب المؤسسة مستجدّات الساحة الجامعية وإشكالاتها المتعددة مشيرا إلى أن فعاليات الجامعة ستستمر على مدى ثلاثة أيام وستشمل ورشات نوعية ودورات تكوينية ومحاضرات علمية في مجالات متعددة، بالإضافة لمنافسات في مجالات إبداعية وثقافية ومهارية.

الأمين العام للاتحاد الوطني محمد يحي المصطفى خلال كلمته أكّد أن النسخة الأولى من الجامعة الشتوية للقيادات الطلابية تأتي تجسيدا لرؤية المكتب التنفيذي في إطار الخطة السنوية للاتحاد وفي خضم حراك احتجاجي أطلقه الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا في جميع مؤسسات التعليم العالي من أجل تلبية العرائض المطلبية للاتحاد، شاكرا للمناضلين مشاركتهم الفاعلة في حراك العرائض المطلبية وكل التحركات والمساهمات الطلابية المساندة والداعمة للقضيّة الفلسطينية التي تمرّ بمرحلة مفصلية في تاريخها العريض حيث شكلت معـ. .ـركة طـ. – .ـوفان الأقصـ .. ـى نقطة جوهرية في تحوّل مسار القضية الفلسطينية وحضورها في وجدان كل الشعوب المسلمة وأحرار العالم.

كما حث المشاركين على الاستفادة من جميع الفقرات التي سيتم تقديمها خلال الأيام الثلاث، متمنيا لهم التوفيق وأن تكون مخرجات هذه الدورة على مستوى المأمول.

%d مدونون معجبون بهذه: