أخبار وطنية

مدير هيئة مدارس الفلاح يثمن تكريم والده ويعلن دعم لوائح “الأنصاف”

ثمن المدير العام لهيئة مدارس الفلاح العربية الإسلامية في موريتانيا وكبير أسرة الحاج محمود با، عمر الحاج محمود با، التكريم الذي حظي به والده رحمه الله عبر تسمية ساحة في نواكشوط عليه، وكذا اعتماد مدينته “جول” عاصمة للثقافة في الضفة، وأعلن دعمه لبرنامج الرئيس محمد ولد الغزواني، وللوائح حزب الإنصاف الحاكم.

وقال عمر الحاج محمود با إن إطلاق اسم الحاج محمود با على الساحة التي تم تدشينها حديثا – وكانت تعرف باسم ساحة ابن عباس – هي أحدث عمل جبار تقديري قام به الرئيس محمد ولد الغزواني لتكريم الحاج محمود با رحمه الله تعالى.

وأضاف كبير أسرة الحاج محمود با – وهو نائب سابق لرئيس حزب “تواصل” المعارض – أن هذا التقدير يشكل تكريما لدوره الثقافي والوطني في موريتانيا.

وأكد عمر الحاج محمود با أنه باسمه شخصيا، وباسم أسرة الحاج محمود با، وتلامذته من الفلاحيين في كل أرجاء موريتانيا، وفي الضفة تحديدا يثمن اعتماد جول عاصمة ثقافية للضقة، ويثمن مهرجانها، كما يثمن تسمية الساحة العمومية في نواكشوط على مؤسس مدارس الفلاح الحاج محمود با.

ودعا الحاج عمر محمود با كافة الفلاحيين والجوليين، وكافة تلاميذ مدارس الفلاح سواء من تخرجوا منها أو من يدرسون فيها للوقوف جنبا إلى جنب لتأييد برنامج الرئيس ولد الغزواني، وحزب الإنصاف الحاكم.

ورأى عمر الحاج محمود با أن بهذا المشروع تتحقق اللحمة والوحدة الوطنية، وتنال المشروعية المجتمعية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: