أخبار وطنيةفيديو

نائب مدينة أكجوجت يستعرض مشاكل دائرته امام الوزير الأول من على قبة البرلمان (تفاصيل )

خلال الدورة البرلمانية الإستثنائية, المنعقدة لعرض برنامج الحكومة, استعرض النائب عن مدينة أكجوجت السيد سيد أحمد ولد محمد الحسن ولد أدوير اهم المشاكل التي تعاني منها مدينة أكجوجت, والتي من ابرزها وأكثرها,إلحاحا ,التعامل مع الآثار الكارثية للسيول التي اشتاحت المدينة خلال الايام الماضية واصابت بعض المصالح الحيوية للمدينة بأضرار بالغة ,حيث طالب النائب, الحكومة بمد يد العون لإعادة المستشفى للخدمة بعد ان غمرته السيول .
وفي مجال الكهرباء طالب النائب سيد احمد, بإيجاد حل للإنقطاعات المتكررة وشبه اليومية , للكهرباء عن ساكنة المدينة والتي تتسبب في اضرارا بالغة للمواطنين وممتكلكاتهم. أما في المجال الزراعي فقد طالب النائب الحكومة بمساعدة المزارعين على الإستفادة من الموسم الزراعي الواعد في ولاية إنشير عبر توفير السياج والحماية الامنية, وجدد النائب مطالباته السابقة بالإسراع في تنفيذ مشاريع البنى التحتية , المصادق على تنفيذها سابقا ضمن مكون الإستقلال والتي لاغنا عنها لأي تنمية حقيقية.
وفي مايخص التكوين لمهني قال إن مدينة أكجوجت مدينة منجمية بكل المقاييس وجدد مطالبه العادلة بضرورة أن تنال المدينة نصيبها من التكوين عبر إنشاء معهد للتكوين المهني في المدينة .
وفي مايلى نص المداخلة

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: