أخبار وطنية

رئيس تواصل في ازويرات يتحدث عن الموقف من النظام والحوار المرتقب

قال رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية “تواصل” السيد محمد محمود ولد سييدي، إن الوتيرة التي يسير بها الإصلاح في البلاد لا تزال دون المستوى المطلوب، مشيرا إلى أن التعامل الأخير مع ملفات الفساد ليس مفهوما.
وانتقد رئيس الحزب خلال لقاء عقده ليل الاثنين مع أطر مدينة ازويرات، تعامل السلطات مع الكثير من القضايا المطروحة، معتبرا أن الحزب حدد موقفه بعد الانتخابات الرئاسية الماضية، وقرر معارضة النظام من أجل إصلاح حقيقي يخدم مصالح المواطنين، ويلبي حاجياتهم.
واعتبر السيد محمد محمود ولد سييدي أن العديد من الملفات تحتاج حسما وتدخلا قويا من طرف النظام الحاكم، مشيرا إلى أن الحزب تابع مستوى الإخفاق والتردد في معالجة عدة قضايا رغم كون الحسم فيها لا يحتمل التأجيل.
وعن الاتصالات التي تجريها السلطات العليا مع بعض أطر الحزب، أكد ولد سييدي أن الحزب سبق أن بين موقفه من هذه اللقاءات في بيان رسمي صدر حينها، وأوضح فيه أنه غير معني بأي لقاء لم تبلغ به المؤسسات المعنية ولم توافق عليه.
وانتقد رئيس الحزب تردد بعض أعوان النظام في موضوع الحوار، مؤكدا الحاجة الماسة إليه من أجل الحسم في الكثير من المواضيع التي تهدد الاستقرار والانسجام الوطني.
وأوضح السيد محمد محمود ولد سييدي أن الحزب شكل لجنة لنقاش سبل المشاركة في الحوار المرتقب، والآليات المعتمدة من أجل إنجاحه، قائلا إن لجان الحزب المعنية مازالت في انتظار موقف واضح من طرف السلطات المعنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: