أخبار وطنية

الجالية الموريتانية بغامبيا تخصص استقبالا حاشدا للرئيس وتشيد بجهود ولد منان / ألبوم صور

خصصت الجالية الموريتانية بجمهورية غامبيا الشقيقة استقبالا حاشدا لفخامة رئيس الجمهورية، رئيس الاتحاد الإفريقي السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، عصر اليوم السبت أمام مقر إقامته في العاصمة بانجول، على هامش مشاركته في أعمال الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي.

وكان في طليعة المستقبلين رئيس الجالية الموريتانية في غامبيا النائب أبو المعالي منان حيث استقبل الرئيس إلى جانب السفير الموريتاني بغامبيا في المطار كما رافقه خلال مصافحته لأفراد الجالية الذين استقبلوه بمقر إقامته.

وقد اصطف مئات من أفراد الجالية الموريتانية المقيمة في العاصمة الغامبية “بانجول ” في طوابير طويلة أمام مقر الإقامة وهم يلوحون بالصور المكبرة لرئيس الجمهورية ولافتات تحمل عبارات الترحيب، مثمنين ما تحقق من إنجازات خاصة المتعلقة منها بتحقيق مطالب جالياتنا في الخارج، وقد صافح صاحب الفخامة ممثلي الجالية وشكرهم على حفاوة الاستقبال.

وقد أشاد مستقبلو الرئيس ببانجول بجهود ولد منان في الاستقبال وفي تعزيز السلم الوطني، وتحقيق الإجماع داخل الجالية على دعم رئيس الجمهورية وخياراته.

وأكدت الجالية أنها داعمة لجهود النائب ورئيس الجالية، ومواكبة له في دعمه لخيارات رئيس الجمهورية، ولمشروعه لبناء موريتانيا مزدهرة

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: