أخبار وطنية

مسعود يهاجم “تواصل ويصف ولدلغزواني برجل الاستقرار(تواصل )

وصف رئيس التحالف الشعبي التقدمي مسعود بلخير حزب التجمع الوطني للاصلاح والتنمية “تواصل” بالمجنون.

 

وقال ولد بلخير في مهرجان شعبي بمدينة نواذيبو مساء اليوم إن المثل يقول”اخير فيك مجنون تعرف من مجنون ماتعرف ، وإن تواصل هو مجنون غير معروف على حد وصفه.

 

جانب من المنصة الرسمية لحظة انقطاع الكهرباء

جانب من المنصة الرسمية لحظة انقطاع الكهرباء

واعتبرولد بلخيرأن المرشح محمد الغزواني هو رجل الإستقرار بحكم خبرته في الأمن والجيش وهو الأقدر على ضبط البلد داعيا أنصاره إلى التصويت له ،ومؤكدا على أنه دعمه من أجل موريتانيا فقط حسب قوله.

 

ورأى ولد بلخير أن العشرية ليست جنة وليست نارا ، وإن الرئيس محمد ولد عبد العزيز لم يعمل على تجسيد العدالة ،معربا عن أمله في ان ينجح غزواني في حال فوزه في تغيير الواقع الذي كان سائدا ،وأن يبدأ مرحلة جديدة من البناء ، ويوطد اللحمة الوطنية وأن لايخيب الآمال المعقودة عليه.

 

ونبه ولد بلخير إلى أن دعمه لولد الغزواني نابع من كونه منفعة لموريتانيا وليس لأي اعتباراخر على قوله.

 

 

بدوره المنسق الجهوي لحملة المرشح محمد الغزواني عبدي سالم الشيخ سعد بوه فقد اعتبرحضور المهرجان رسالة للذين يراهنون على أن جماهيرالزعيم تغيرت أن رهانهم خاسر.

 

بدوره مستشار المرشح محمد محمود لمات أثنى على ولد بلخير وقال إن من أسباب دعمه لغزواني هي احترام الرئيس محمد ولد عبد العزيز للدستور.

 

وانقطع التيار الكهربائي مدة 30 دقيقة اضطر فيها الحضورإلى الانتظار .

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: