أخبار وطنية

كيهيدي: بيرام يتعهد بحل مشكل الإرث الإنساني(تفاصيل)

تعهد المرشح الرئاسي بيرام الداه اعبيد بحل مشكلة الإرث الإنساني بشكل جذري وعادل وسيعمل على أن تكون هناك مؤاخاة ووئام بين الموريتانيين في ظل العدالة، على حد تعبيره.
جاء ذلك في مهرجان شعبي عقده مساء أمس في مدينة كيهيدي تحدث فيه كذلك عن المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الموريتانيون، خصوصا المشكلات الصحية التي قال إنها تفاقمت بسبب الفساد وتزوير الأودية.
من جهة أخرى قال اعبيد إن الموريتانيين لن تنطلي حيلة النظام الحالي بالخروج من الباب والعودة من النافذة، على حد تعبيره، داعيا إلى تحرير البلاد من هذا النظام وانتشالها من الفساد والظلم والاضطهاد الذي عانى منه شعبها زمنا طويلا.
وقال ولد اعبيد في مهرجان شعبي سابق في مدينة روصو عاصمة ولاية اترارزه في مستهل الجزء الثاني من جولته الانتخابية حيث أشاد بما وصفه ب”الاستقبال الكبير الذي خصصه له ساكنة مدينة روصو والحضور بالآلاف للمهرجان”، قائلا إن هذا “أوضح تعبير على أنهم عازمون على التخلص من النظام الجائر وممن يمثلونه ويسيرون في فلكه”.
وتحدث ولد اعبيد عن علاقته بالمدينة التي ولد فيها وبدأ مساره الدراسي قائلا إن سيظل الابن البار لها. قائلا “إن سكّان ولاية اترارزه لن يندموا على اختيارهم له لان أحوالهم ستتغير إلى الأحسن.”

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: