أخبار وطنية

رئيس حزب “الإنصاف” يناقش مع أُمنائِه الاتحاديين إيفاد بعثات للداخل والمشاركة في الحملة الزراعية

عقد رئيس حزب الانصاف الحاكم ماء العينين ولد اييه اجتماعاً، مع الأمناء الاتحاديين للحزب مساء أمس الثلاثاء 23 أغسطس 2022، اجتماع خصص لمناقشة التحضير لإيفاد بعثات حزبية للداخل للاستماع وإعداد برنامج عمل إصلاح الحزب؛ والمشاركة في إنجلح الحملة الزراعية الحالية، إضافة إلى القرارات والتوصيات الصادرة عن المؤتمر الاستثنائي الأخير للحزب وتلك الصادرة عن اجتماع المكتب التنفيذي للحزب يوم 15 أغسطس 2022.

وحسب بيان أصدره الحزب فقد أطلع رئيسه الأمناء الاتحاديين على أن قرار تغيير اسم وشعار الحزب الصادر عن المؤتمر الاستثنائي الأخير له دلالات كبيرة، انسجاما مع توجهات وبرنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني في نشر قيم الإنصاف وفتح المجال للجميع للانضمام للحزب من أجل بناء الوطن طبقا لرؤية فخامته وانطلاقا من مشروعه السياسي والاجتماعي الرائد.

وأكد على ضرورة انخراط الجميع في هذا إنجاح الحملة الزراعية، والدور المنتظر من كافة الهيئات الحزبية للمساهمة بشكل فعال في المجهود التحسيسي والتعبوي من أجل تحقيق نتائج هامة في هذه الحملة.

وأطلع رئيس الحزب الأمناء الاتحاديين على أن قرار المكتب التنفيذي إيفاد بعثات للاستماع وتشخيص وضعية الحزب في كل ولاية خلال الأسابيع المقبلة يعتبر الخطوة الأولى في سبيل إصلاح عميق للحزب والسعي إلى الرفع من أداء هيئاته لكي تضطلع بدورها على أكمل وجه، وطالب جميع الهيئات المحلية للحزب بالاستعداد لذلك وتسهيل مهمة هذه البعثات والتحضير الجيد لها.

وحسب البيان فقد مكن الاجتماع من وضع تشخيص دقيق لوضع الهيئات القاعدية مع التنويه بنشاطها وفاعليتها والتوقف عند النواقص والعراقيل. وخلص الاجتماع إلى اقتراحات ملموسة للرفع من أداء هذه الهيئات

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: