1

الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين يعلن استعداده لتحويل برنامج رئيس الجمهورية إلى واقع

شارك المنشور:

اجتمع المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين اليوم الأربعاء في دورة عادية، تحت رئاسة السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد، رئيس الاتحاد.

وبحسب بيان للاتحاد، استعرض المكتب خلال الاجتماع المرحلة التي تمر بها البلاد في ضوء الانتخابات الرئاسية التي جرت يوم 29 يونيو، والتي أسفرت عن إعادة الشعب الموريتاني للثقة في فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية.

وهنأ المكتب التنفيذي فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على هذه الثقة المستحقة التي ستتيح الفرصة لتنفيذ البرنامج الطموح الذي تقدم به فخامته للشعب الموريتاني.

كما هنأ الاتحاد الشعب الموريتاني على جو السكينة وروح المنافسة الديمقراطية والنزاهة والصدقية التي جرت فيها العملية الانتخابية والتي شهد بها العالم، مشيدا بدور السلطات الأمنية في الحفاظ على جو الأمن والسكينة الذي مكن من إجراء الانتخابات بسلاسة وانسيابية وصان الأنفس والممتلكات.

وأعرب الاتحاد في بيانه عن استعداده لمواكبة السلطات العمومية في وضع البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية قيد التنفيذ لما يتضمنه من رؤية موضوعية شاملة تخدم الوطن والمواطن وتقود إلى التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد.

وأكد أن القطاع الخاص سيلعب دوره كاملا في تحقيق الاكتفاء الذاتي في مجال الغذاء، وفي تطوير صناعة تحويلية تحقق قيمة مضافة وتوفر المزيد من فرص التشغيل، كما سيساهم، إلى جانب القطاع الحكومي، في تحويل برنامج فخامة رئيس الجمهورية إلى واقع يخدم تطلعات الشعب الموريتاني إلى النماء والرقي والازدهار.

شارك المنشور:
%d مدونون معجبون بهذه: