1
أخبار عاجلة

السيسي مهنئا الغزواني: حريصون على العمل المشترك

شارك المنشور:

أجرى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً برئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، لتقديم التهنئة بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للجمهورية الإسلامية الموريتانية.

وأعرب السيسي عن تمنياته للغزواني بالتوفيق والنجاح في أداء مهامه خلال فترته رئاسته الجديدة، ومؤكداً حرص مصر على مواصلة العمل المشترك، لتقوية أواصر الأخوة والتعاون التي تربط البلدين، وبما يحقق تطلعات ومصالح الشعبين الشقيقين، وكذا في ضوء الرئاسة الموريتانية الحالية للاتحاد الأفريقي.

من جانبه، ثمن رئيس الجمهورية اللفتة الكريمة من الرئيس المصري، مشيراً إلى حرص بلادنا على تعزيز التعاون على مختلف الأصعدة مع مصر، في ضوء العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمعهما، وكذلك لتحقيق مصالح الشعوب الأفريقية في ضوء الرئاسة الموريتانية للاتحاد الأفريقي، ودور مصر البارز على الساحة الأفريقية.

تأتي هذه التهنئة الهاتفية بعد أقل من 24 ساعة من تهنئة السيسي للغزواني عبر بيان رسمي عن رئاسة الجمهورية المصرية، والتي قال فيها: “أهنئ أخي الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا الشقيقة، وأدعو الله تعالى أن يوفقه لخدمة وطنه ومحيطه العربي والأفريقي، في ضوء رئاسته للاتحاد الأفريقي في دورته الحالية”.

شارك المنشور:
%d مدونون معجبون بهذه: