1
أخبار عاجلة

منصة “حنا+”.. تنتصر للثقافة في الجزائر والعالم العربي

شارك المنشور:

“حنا+” أو “7na+” منصة رقمية جديدة، تعنى بالفن والثقافة وتنتصر للهوية الجزائرية بتعدد مكوناتها، تحت شعار “المنصة التي تمثلنا حنا الجزائريين”، كما تنفتح على الثقافة في العالم العربي.
وتعمل “حنا+” عبر محتوى رقمي مكتوب ومسموع ومرئي على الترويج للسياحة وتراث الجزائر الثري وموسيقاها الساحرة ومطبخها المتنوع وعراقة الأزياء التقليدية التي تمثل مختلف مناطق الوطن، وتفرد مساحة مهمة للأماكن والشخصيات التاريخية، وتفتح نافذة على السينما والمسرح ونجوم الفن بشكل عام.
وترصد منصة “7na+” قصصا إنسانية ملهمة عن التحدي والنجاح والوطن والحب، وتنقل حكايات أخرى أبطالها عرب وأجانب يعيشون في الجزائر، كما تستعيد تجارب آخرين رحلوا وهم يحملون حبها في قلوبهم.
منذ إطلاقها بشكل الجديد في الـ8 مارس الماضي، يحقق محتوى “حنا+” ملايين المشاهدات عبر مختلف منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا على صفحاتها وحساباتها بـ”فيسبوك” و”تيك توك” و”أنستغرام” خاصة وأنّ المنصة بطاقمها الصحفي والتقني لشاب ترافق بالتغطية الميدانية مختلف الأحداث الثقافية والفنية والاجتماعية والرياضية التي تنظم داخل وخارج الجزائر.
المنصة التي تتوجه إلى الجمهور الجزائري والعربي من خلال المزج بين الدارجة الجزائرية واللغة العربية الفصحى أثرت رصيدها بمحاورة عدة فنانين جزائريين وعرب أبرزهم الممثلة اللبنانية نادين الراسي، الممثلة السورية جيني أسبر والممثل المصري ماجد المصري.. وغيرهم.

1-رابط الحوار مع الممثل ماجد المصري

شارك المنشور:
%d مدونون معجبون بهذه: