1

بلدية عرفات تقدم عددا من وحدات المعلوماتية لمدارس التعليم الأساسي.

شارك المنشور:

قدمت بلدية عرفات مساء اليوم الخميس من مقر ها، 35 وحدة معلوماتية لمدارس التعليم الأساسي على مستوى ولاية نواكشوط الجنوبية، خلال حفل ترأسه معالي وزير التهذيب الوطني وإصلا ح النظام التعليمي السيد المختار ولد داهي.

وفى كلمة بالمناسبة أشاد الوزير، بالد عم الذي تقدمه البلدية لصالح الأسرة التربوية في مختلف المجالات، مضيفا أن هذا الكم من أجهزة المعلوماتية سيساعدمديري مدارس نواكشوط الجنو بية على أداء عملهم في أحسن الظروف .

وجدد تعليماته للطواقم التربوية للتقيد في السنة القادمة بالزي الموحد لتلاميذ المدارس، لماله من أهمية شكلا ومضمونا.

وكان عمدة بلدية عرفات السيد محمد محمود ولد أحمد جدو، قد ألقى كلمة أكد فيها أهمية التعليم ودوره في بناء الأمم والمجتمعات، من خلال التعليم النوعي والمتميز، مشيرا إلى الاهتمام الذي يوليه رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني، لتطوير التعليم والتحسين من نوعيته والرفع من مستويات التلاميذ.

وقال إن بلدية عرفات، قامت قبيل افتتاح السنة الدراسية بتنظيف وتجهيز المدارس وربطها بشبكة المياه وبتوزيع 53 ألف كتاب مدرسي و2000 حقيبة مدرسية، لصالح التلاميذ إلى جانب ترميم بعض المدارس القديمة .

حضر الحفل الطاقم المرافق للوزير و مستشار والي نواكشوط الجنوبية المكلف بالشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية السيد محمد نوح الشيخ ابراهيم

ومسؤولو السلطات الإدارية والأمنية والمنتخبون بالمقاطعة

شارك المنشور:
%d مدونون معجبون بهذه: