1

والي آدرار يشرف على انطلاقة أعمال البعثة الطبية المغربية المتخصصة

شارك المنشور:

أشرف والي آدرار السيد عبد الله ولد محمد محمود، اليوم الأحد بمركز الاستطباب بأطار، على انطلاقة أعمال البعثة الطبية المغربية المتخصصة.

ورحب السيد الوالي، في كلمة له بالمناسبة، بأعضاء البعثة الطبية، معربا عن ارتياحه لما ستقدمه من استشارات طبية وعلاجات لصالح المواطنين.

وأكد على ضرورة التعاون مع أعضاء البعثة والطاقم الطبي بالمستشفى، داعيا الجميع إلى الانخراط في الإجراءات التنظيمية للمساهمة في انسيابية العمل.

وأشاد الوالي بعلاقات الأخوة والتعاون الموريتانية المغربية، مسديا تعليماته بضرورة توفير الظروف المناسبة لأعضاء البعثة للقيام بمهامها.

كما قام السيد الوالي والوفد المرافق له بزيارة لأجنحة مركز الاستطباب، وتعرف على الظروف الميدانية التي يجري فيها العمل.

وبدوره، رحب عمدة بلدية أطار السيد إبراهيم محمد أبدبه بالبعثة الطبية المغربية، مضيفا أن وجودها يأتي في إطار علاقات التعاون بين بلدية أطار وبلدية مراكش.

أما رئيس البعثة الطبية المغربية السيد عبد العزيز الامري، فقد عبر عن شكره للسلطات الإدارية والبلدية على حفاوة الاستقبال وحسن المعاملة.

وأكد أن البعثة الطبية تضم 21 طبيبا من جميع التخصصات، وأنها ستعمل لمدة سبعة أيام بمركز الاستطباب بأطار، مضيفا أنها تعمل بالتعاون مع جمعية صفوف الشرف المغربية الناشطة ببلدية مراكش.

وأضاف أن التخصصات الطبية للبعثة تشمل أمراض القلب والعظام والأنف والأذن والحنجرة وجراحة الأسنان وجراحة العظام والمفاصل وطب الأطفال، والطب العام وأمراض السكري والضغط وأمراض الجلد والحساسية والجراحة العامة والتجميل.

حضر الانطلاقة رئيس جهة آدرار، السيد محمد ولد اشريف ولد عبد الله وحاكم مقاطعة أطار، السيد مولاي إسماعيل المرتجى، والمدير العام لمركز الاستطباب بأطار، السيد عبد الله ولد احمياده، والسلطات الأمنية بالولاية.

شارك المنشور:
%d مدونون معجبون بهذه: