1
أخبار عاجلة

بمشاركة موريتانية متميزة اختتام المعرض الدولي للصناعة التقليدية في باريس

شارك المنشور:

اختتمت اليوم الأحد، في العاصمة الفرنسية باريس، فعاليات المعرض الدولي للصناعة التقليدية بعد مشاركة ناجحة وحضور نوعي للصناعة التقليدية الموريتانية التي ظهرت بين نظيراتها من دول العالم مواصلة بذلك نهجها التطوري في سبيل إظهار براعة الصناع التقليديين وحرص قطاع الصناعة التقليدية على تقديم مزيد من النجاحات في كل المعارض الدولية والوطنية.

وظل الجناح الموريتاني في هذا المعرض وجهة لكافة الزوار نتيجة لجودة المعروضات المقدمة من طرف الصناع التقليديين الموريتانيين بإشراف مباشر من وزارة التجارة و الصناعة والصناعة التقليدية والسياحة، التي شجعت على مواصلة الحرفية والإبداع في سبيل تطوير مهنة الصناعة التقليدية وما حققت من مكاسب تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي أعطاها اهتماما خاصا في برنامج حكومته.

وأظهرت معروضات الصناعة التقليدية الموريتانية كثيرا من النضج والفاعلية والإبداع والحرفية بفضل تأطير إدارة الصناعة التقليدية القطاع الوصي.

جرت فعاليات اختتام المعرض بحضور كل من: مدير الدراسات و البرمجة والتعاون بوزارة التجارة السيد كيسي ديالل، ومدير الصناعة التقليدية السيد عابدين ولد باب أحمد، و ممثل المكتب الوطني للسياحة السيد محمد سالم بونتاه، وعدد كبير من العارضين للصناعة التقليدية الموريتانية.

شارك المنشور:
%d مدونون معجبون بهذه: