أخبار وطنية

روصو: تخرج الدفعة السابعة من تلاميذ المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء

احتضنت مدرسة الدرك الوطني بروصو اليوم الجمعة حفل تخرج الدفعة السابعة من تلاميذ المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء وذلك تحت اشراف مستشار والي اترارزة المكلف بالشؤون القانونية والادارية السيد الشيخ ولد محمد عبد الله.

ويبلغ تعداد هذه الدفعة 194عنصرا منها 53 عنصرا من النساء وتضم أغلب التخصصات الموجودة بالمدرسة.

وأوضح قائد مدرسة الدرك الوطني العقيد سيد احمد ولد لكحل ان هذه الدفعة تلقت تكوينا عسكريا دام ثلاثة أشهر تلقت فيه دروسا نظرية وتطبيقية، اضافة الى تكوين بدني يعين على أداء المهام على الوجه الاكمل.

وتقدم قائد المدرسة بالشكر لطاقم التدريب وكل أطر المدرسة التي شاركت في تكوين هذه الدفعة.

ومن جانبه اوضح السيد محمد ولد أبومدين , مدير التكوين الاولي والمسابقات والتدريبات بالمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء ان السلطات العليا في البلد وبتوجيهات سامية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني جعلت التنمية البشرية وتنمية الموظفين بشكل خاص هدفا اسمى واولوية للسياسات الحكومية .

واضاف أن هذا التكوين يندرج ضمن المهارات والمعارف التي ينبغي للموظف المثالي التزود بها بغية رفع تحديات عالم اليوم.

وتقدم بالشكر لطاقم التكوين بمدرسة الدرك الوطني بروصو على الجهود الكبيرة التي كانت عنوان نجاح هذا التكوين المتميز، متمنيا للخريجين الاستفادة من الخبرات التي اكتسبوها خلال هذا التدريب.

وبدوره اوضح المتحدث باسم الدفعة التلميذ محمد سعدبوه ولد الشيخ محمد المصطفى ان هذا التكوين مكن من الحصول على نتائج إيجابية في ميادين العمل العسكري والاداري.

وتقدم بجزيل الشكر والامتنان لمدرسة الدرك الوطني قيادة وتأطيرا والتي تمكنت عبر تاريخ نشأتها من اعداد وتكوين أجيال من قادة وبناة وطننا العزيز عسكريين واداريين.

جرى الحفل بحضور قاضي التحقيق بمحكمة ولاية اترارزة وقادة الاجهزة العسكرية والامنية بالولاية وطاقم التدريس بمدرسة الدرك الوطني بروصو.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: