أخبار وطنية

تدشين مركز جديد للشركة الوطنية لتوزيع الأسماك SNDE في تامشكط

دشن المدير العام للشركة الوطنية لتوزيع الأسماك، السيد محمد ولد اشريف احمد، رفقة حاكم مقاطعة تامشكط المساعد السيد موسى عبد الله امباي ، اليوم الاربعاء ، مركزا جديدا لتوزيع الأسماك في مقاطعة تامشكط .

ويأتي تدشين هذا المركز ضمن 12 مركزا لتوزيع الأسماك تقرر تدشينها في عدد من المقاطعات قبل ذكرى الاستقلال الوطني 2023، وقد تم افتتاح 9 مراكز منها حتى الآن، وهي أكبر عملية توسعة تشهدها الشركة منذ نشأتها لتوفير مادة السمك للمواطنين.

وأوضح المدير العام للشركة الوطنية لتوزيع الأسماك، في كلمة له بالمناسبة، أن هذا التدشين يأتي في إطار خطة التوسعة الشاملة التي أقرتها الشركة لتعميم خدماتها على مستوى كل مقاطعات الوطن.

وبين أن الشركة بصدد اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتعميم هذه الخدمة على جميع مقاطعات الوطن، استجابة لتعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، منبها إلى أن الشركة تعمل على إشراك المقاطعات التي لا تتوفر على طرق معبدة من تغطية الشركة في القريب العاجل.

ومن جهته، ثمن عمدة تامشكط المساعد السيد سيداتي ولد حمزة ، تدشين هذا المركز الذي يعمل على تحسين الظروف المعيشية لساكنة المدينة، مطالبا باستمرارية هذه الخدمة وتوسيعها.

بدورهم، عبر عدد من ساكنة مقاطعة تامشكط عن أهمية هذا المركز الذي يعتبر إنجازا مهما والمتمثل بتقريب مادة الأسماك للساكنة بأسعار رمزية و في متناول الجميع .

جرى التدشين بحضور حاكم مقاطعة تامشكط المساعد وعمدةالبلدية والسلطات الأمنية وعدد من أطر الشركة الوطنية لتوزيع الاسماك

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: