1

والي نواكشوط الجنوبية يشرف على تنصيب عمدة بلدية عرفات

والي نواكشوط الجنوبية يشرف على تنصيب عمدة بلدية عرفات
نواكشوط
7:27 مساءً | 16 يونيو 2023

أشرف والي نواكشوط الجنوبية، السيد انيانك جبريل حمادي، اليوم الجمعة على حفل تنصيب عمدة بلدية عرفات السيد محمد محمود ولد أحمد جدو.

وعبر الوالي في كلمة بالمناسبة عن تقديره للنضج وحسن السلوك والانسام والتناغم الذي طبع مختلف مراحل العملية الانتخابية الماضية.

وثمن الجهود التي قام بها المجلس البلدي السابق، متمنيا للمجلس الجديد التوفيق والنجاح في رفع التحديات والنهوض بالتنمية المحلية في البلدية.

وأكد استعداد السلطات الإدارية لتقديم كل ما من شأنه أن يساعد على تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، خاصة في الجانب المتعلق بخيار اللامركزية، بهدف تحسين ظروف وضمان العيش الكريم للقاعدة الهشة من مواطنينا الشرفاء.

وبدوره شكر العمدة المنتخب، السيد محمد محمود ولد أحمد جدو، ساكنة عرفات على الثقة التي منحوه، متعهدا بالعمل مع الجميع خدمة لمصلحة سكان البلدية.

ومن جانبه أعرب العمدة السابق، السيد الحسن ولد محمد، عن تقديره للتعاطي الإيجابي للسلطات الإدارية معه خلال مأموريته، مؤكدا أن فترة تسييره للبلدية تحقق فيها كثيرا من الإنجازات المهمة.

وتمنى للعمدة المنتخب التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة.

وتم خلال حفل التنصيب انتخاب نواب العمدة الخمسة وهم السادة: شغالي حمادي المحجوب، وحبيب حمود حمادي، وتوتو السالك فال، وآمنة علي با، من حزب الإنصاف، ومحمد المختار محمد المصطفي من حزب تواصل

%d مدونون معجبون بهذه: