1

الشرطة تعلن اعتقال مشتبه بضلوعهما في عمليتي قتل حدثتا مؤخرا بنواكشوط

شارك المنشور:

أعلنت الشرطة الموريتانية، ليل الأربعاء/الخميس، اعتقال منفذي جريمتي قتل وقعتا في العاصمة نواكشوط، واحدة قبل أيام في دار النعيم، والثانية في وقت متأخر من ليل البارحة قرب دار الشباب في مقاطعة لكصر.

وقالت الشرطة في بيان لها، إن فرق البحث تمكنت فجر اليوم الأربعاء من «إلقاء القبض على منفذ جريمة القتل بحق المواطن “الناجي ولد عبدالله” التي وقعت الليلة البارحة بالقرب من دار الشباب القديمة».

وأضافت أن الجاني اعترف «بطعن الضحية بسلاح أبيض (سكين) على أثر شجار وقع بينهما، و تم نقله إلى المستشفى الوطني حيث فارق الحياة».

وفي ذات السياق أوضحت الشرطة أنها ألقت القبض أمس الثلاثاء، على «العصابة الإجرامية التي تقف وراء قتل المواطن “ديدي ولد محمد ولد أمهاه” بحي دار السلامه بمقاطعة دار النعيم».

وتتألف «العصابة الإجرامية من ثلاثة عناصر بينهم قاصران، وقد اعترفت بقيامها بطعن الضحية بسلاح أبيض وسلبه هاتفه» وفق بيان الشرطة.

وقدم بيان الشرطة حصيلة عمل القطاع خلال الأيام الأخيرة، حيث فكك ثلاث «عصابات إجرامية» بمقاطعة الميناء، كانت تمتهن السطو والسلب والسرقة والتهديد بالسلاح الأبيض.

كما أوقفت مفوضية القصَّر المتنازعين مع القانون، «عصابتين إجراميتين» بتهمة الحرابة والسطو والسرقة.

ودعت الشرطة الجميع الى التعاون معها والإبلاغ (عبر رقم النجدة 117) عن أي شخص أو حالة أو مشهد مشبوه ومن شأنه أن يهدد الأمن العمومي والنظام العام.

شارك المنشور:
%d مدونون معجبون بهذه: