أخبار وطنية

نواكشوط.. اختتام النسخة العاشرة من مهرجان “ليالي المدح”

اختتم مركز ترانبم للفنون الشعبية، ليل / الأحد بملعب شيخا ولد بيديا، فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان ليالي المدح، التي نظمها هذا العام تحت شعار “عشر سنوات من الهيللة والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم”، دورة المرحوم أحمد ولد حمزة، وذلك بحضور وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان محمد ولد أسويدات.

ولد اسويدات، قال في كلمة له بالمناسبة، إنه سعيد بتواجده مع جمهور ترانيم ومشاركته أفراح مهرجان ليالي المديح في نسخته العاشرة وفي ليلته الختامية، حيث يدخل المهرجان في إطار الإحياء العملي والإيجابي لشهر رمضان المبارك، شاكرا مركز ترانيم للفنون الشعبية ومدّاحيه وجمهوره على المساهمة النوعية والعملية والإيجابية في تفعيل الحراك الثقافي في البلد.

من جهته شكر مدير مركز ترانيم للفنون الشعبية محمد عالي ولد بلال وزارة الثقافة على اتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل إيجاد مكان مناسب لتنظيم هذه النسخة من مهرجان ليالي المدح، مضيفا أن مركز ترانيم بصدد بناء شراكة فعالة وقوية مبنية على البرامج والمشاريع والمؤسسات، وليست مبنية على الأشخاص.

وأكد ولد بلال في خطابه الختامي، أن هذا المهرجان ما هو إلا برنامج واحد من ضمن عدة برامج ينفذها مركز ترانيم للفنون الشعبية، معبرا عن شكره الكبير لجمهور المهرجان ومتعهدا بمواصلة المسيرة، وفق قوله.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: