أخبار وطنية

فريق المستقبل يتوج ببطولة كأس المدير العام لشركة اسنيم لكرة القدم

اختتمت مساء اليوم الإثنين بالملعب البلدي بمدينة ازويرات، التصفيات النهائية لكأس الإداري المدير العام للشركة الوطنية للصناعة والمناجم”اسنيم” لكرة القدم.

وجمعت المباراة النهائية، التي جرت بإشراف الملحق الإداري بشركة اسنيم السيد ابراهيم ولد بوبكر، فريق المستقبل وفريق حي السلام حيث فاز المستقبل بهدف مقابل لاشيء.

وأوضح نأئب رئيس العصبة الجهوية لكرة القدم السيد الحضرامي ولد افرك في تصريح للوكالة الموريتانية للأبناء أن هذه البطولة دأب الادراي المدير العام لشركة اسنيم على رعايتها منذ أربع سنوات وأصبحت بطولة معترف بها لدى العصبة الجهوية لكرة القدم.

وأشار إلى هذه السنة انطلقت في منتصف شهر نوفمبر الماضي وقد شارك فيها ثمانية نوادي من الأندية المحلية بمدينة ازويرات ، وتأهل لهذه التصفيات النهائية فريق المستقبل مع فريق حي السلام.

وقدم جزيل الشكر لمدير اسنيم على دعمه لكرة القدم بمدينة ازويرات مقدما تهانئه له بتجاوز شركة اسنيم هذه السنة سقف 14 مليون طن من خامات الحديد .

وقدم كأس الاداري المدير العام لشركة اسنيم الملحق الاداري بشركة اسنيم السيد ابراهيم ولد بوبكر لفريق المستقبل الفائز في هذه المبارات كما تم تقسيم جوائز نقدية على الناشطين في هذه البطولة الرياضية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: