أخبار وطنية

اجتماع لوزير الداخلية وزير الصحة عبر تقنية الفيديو مع الولات والمديرين الجهويين تحضيرا للحملة الكبرى للتلقيح ضد كوفيد 19

ترأس معالي وزير الداخلية واللامركزية السيد محمد سالم ولد مرزوك اليوم إلى جانب معالي وزير الصحة السيد سيدي ولد الزحاف بمباني وزارة الصحة اجتماعا عبر تقنية الفيديو ضم الولاة والمديرين الجهويين للصحة.

ويهدف الإجتماع إلى التحضير الجيد للحملة الكبرى للتلقيح ضد كوفيد 19، التي ستنطلق الخميس المقبل 12 أغسطس على عموم التراب الوطني.

وخلال كلمته الافتتاحية لهذا اللقاء وجه معالي وزير الداخلية واللامركزية الولاة بالعمل على اتخاذ التدابير الكفيلة بنجاح هذه الحملة والسهر على متابعتها وتسخير كافة الوسائل لتحقيق النتائج المرجوة منها ورفع تقارير يومية بحيثياتها وتفاصيلها.

وذكر معالي الوزير أن قرار إطلاق الحملة يجسد حرص فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على حماية المواطنين من الخطر المتنامي لجائحة كوفيد 19، وهو ما مثل صميم عمل اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة كوفيد 19 التي تسهر بشكل دائم على تقييم وضعية الجائحة.

وجدد معالي وزير الداخلية واللامركزية التأكيد على تطبيق الإجراءات الإحترازية بطريقة معقلنة وصارمة في نفس الوقت.

جرى الإجتماع بحضور الأمينة العامة لوزارة الداخلية واللامركزية السيدة زينب منت أحمدناه، والمستشار المكلف بالتكوين والإتصال السيد الشيخ ولد امحيميد والمدير العام للإدارة الإقليمية السيد ماحي ولد حامد .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: