أخبار وطنية

بيان شكر وامتنان من أسرة أهل حيمدون

.
بيان شكر وامتنان من أسرة أهل حيمدون

بسم الله الرحمـٰن الرحيم وصلى الله على نبيه الكريم.
‏‎أعوذ باللَّه من الشيطان الرجيم: ‏﴿وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ۝ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ۝ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ﴾.
الحمد لله الذي أعطانا فشكرنا، ثم أخذ منا فصبرنا، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها، وحسبنا الله ونعم الوكيل.
لقد فقدنا أبًا حنونًا وأخًا عطوفًا وقدر الله وما شاء فعل ولا نقول إلا ما يرضي المولى عز وجل، ومما خفف الألم وأخمد جذوة المصاب تلك الهبة العامة وتلك المواساة الجميلة التي أتتنا من جميع أشكال الطيف الاجتماعي ومن كل حدب وصوب.
نسأل الله تعالى أن يتغمد والدنا ولّاد ولد حيمدون بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، لن نجد عبارات تكفي للتعبير عن شكرنا وامتناننا وعرفاننا بالجميل لكل من حضر أو اتصل وعزى ودعا للفقيد وشاركنا في مصابنا الجلل، سائلين المولى عز وجل أن يجزيكم جميعا خير الجزاء، ولا يريكم سوءا في أنفسكم ولا في من تحبون. شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم خير الجزاء.
شكرنا وعظيم امتناننا لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على تعزيته الكريمة من خلال الوفد الكريم الذي أدى التعزية نيابة عن فخامته. كما نشكر العلماء والمشايخ والأعيان، وكذا السادة الوزراء والمسؤولين والقادة العسكريين والأمنيين والسياسيين والمنتخَبين، وكل الوجهاء والأطر والشخصيات الاعتبارية التي حضرت العزاء أو اتصلت أو بعثت من ينوب عنها، لقد كنتم جميعا بلسما لجراحنا وشفاء لما في صدورنا، فلكم منا جزيل الشكر وعظيم الامتنان والتقدير والعرفان بالجميل.

عن أسرة أهل حيمدون
أمّان ولد ولاّد ولد حيمدون

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: