أخبار وطنية

رئيس جامعة نواكشوط يطالب رئيس الجمهورية باسم أساتذة الجامعة بالترشح لعهدة ثانية

دعا رئيس جامعة نواكشوط الشيخ سعد بوه كمرا رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني إلى الترشح لمأمورية ثانية.
جاء ذلك خلال خطاب أمام تظاهرة سياسية نظمها أساتذة التعليم العالي دعما لنهج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.
واستعرض رئيس الجامعة المنجزات التي تحققت في مجال التعليم العالي في العهدة الأولى من مأمورية الرئيس من تعزيز البنية التحتية والعديد من الانجازات في مجال البحث العلمي.
وقال ولد كمرا إن هذه الانجازات التي تظخل في إطار تنفيذ برنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني تحققت بفضل ارادته الشخصية وحرصه على توفير الموارد المالية والبشرية الضرورية للنهوض بهذا القطاع الذي يعول عليه في تكوين وتأطير الكادر البشري المؤهل لقيادة قافلة التنمية.
وأكد الرئيس أن الحضور المتميز للتظاهرة يشكل دعما نوعيا للمطالبة بترشيح فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية تكمل مسيرات الانجازات الوطنية والاقليمية والدولية التي كان من اهمها تسلم موريتانيا مؤخرا لمهام الرئاسة الدورية للاتحاد الافريقي باجماع المشاركين.
وأضاف الرئيس “وبناء على الانجازات الملموسة التي تحققت في مجال التعليم العالي والبحث العلمي فإننا من خلال هذه التظاهرة السياسية المنظمة من طرف أساتذة التعليم العالي الداعمين لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني نؤكد على ما يلي:
– مساندتنا ودعمنا لنهج فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني
– مطالبتنا فخامة رئيس الجمهورية بالترشح لمأمورية ثانية
– نطالب كافة المنضوين ضمن هذه المبادرة بتكثيف العمل الميداني لضمان فوز ساحق لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في الاستحقاقات الرئاسية القادمة

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: