أخبار وطنية

رئيس الحزب الحاكم: التشاور سيحل المشاكل وسنتفرغ للتنمية 

قال رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم بموريتانيا سيد محمد ولد الطالب أعمر إن التشاور المرتقب سيحل جميع المشاكل القديمة التي كانت مطروحة في البلاد، وبعد اتفاق الأطراف عليها سيتم تنفيذها من قبل الرئيس والحكومة.

ودعا ولد الطالب أعمر في كلمة ألقاها على هامش لقاء للأطر مساء اليوم كافة الفاعلين السياسيين إلى الاهتمام بالحزب، والعمل فيه باندفاع وروح أكبر، وتقوية الهيئات الحزبية في المدينة، منبها إلى أن حجم المدينة الاقتصادي والتاريخي والثقافي يجعلها تتعاطى بالشكل المطلوب مع حزب الاتحاد من أجل الجمهورية.

وتحدث رئيس الحزب الحاكم عن ما وصفها بالإنجازات التي تحققت منذ استلام الرئيس محمد ولد الغزواني مقاليد الحكم سواء من حيث إرساء مناخ التهدئة السياسية، مرورا بالتركيز على النواحي الاجتماعية التي تمس حياة الفئات الهشة من المجتمع.

وأكد رئيس الحزب الحاكم أن الحكومة تبذل جهودا كبيرة من أجل تحسين مستوى الخدمات في نواذيبو، كما وعد بأن يتم وضع حد لمشكل الكهرباء في شهر ديسمبر القادم، وكذا تحسين مستوى خدمة المياه بزيادة مستوى ضخها بـ7000 متر مكعب في أفق مارس 2022، متعهدا بعدم زيادة تراخيص مصانع دقيق السمك، فضلا عن إعادة النظر في الموجود منها.

الأمينة التنفيذية للحزب الحاكم في مدينة نواذيبو مريم بنت دحود رأت أن اختيار نواذيبو لتكون أول محطة في جولة رئيس الحزب في الولايات الداخلية يكشف عن الاهتمام الذي تحظى به نواذيبو لدى قيادة الحزب، منبهة إلى ما تحقق من برنامج الرئيس محمد ولد الغزواني في نواذيبو اجتماعيا واقتصاديا.

وبعيد انتهاء إحدى مداخلات الأطر وقبيل كلمة رئيس الحزب الحاكم، تحدث شاب من داخل الحضور، مؤكدا أن ما تم الحديث عنه لا يمت إلى الواقع بصلة، وأن واقع المدينة بالغ الصعوبة، لتحدثت مداخلته ضجة كبيرة، وتسود حالة من الهرج والمرج قبل أن يتم احتواء الموضوع، وتعود الأمور الى طبيعتها، ويتحدث رئيس الحزب، وتتم ترجمة كلمته إلى اللغات الوطنية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: