أخبار وطنية

أكجوجت: والي إنشيري يتفقد شركتي الماء والكهرباء

أدى والي إنشيري السيد صال صيدو الحسن، اليوم الأربعاء، زيارة تفقد واطّلاع لشركتي الماء والكهرباء بمدينة أكجوجت، وذلك للإطلاع عن قرب على الخدمات التي تقدمها هاتان المؤسستان والمشاكل التي تعانيها.

وأوضح الوالي في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أن الزيارة مكنت من الاطلاع على وضعية مؤسستي الماء والكهرباء على مستوى مقاطعة أكجوجت، مبرزا الأهمية القصوى للخدمات التي تقدمها للمواطنين، خصوصا في هذه الفترة.

وطَمأن ساكنةَ المنطقة أنّ هناك جهودا كبيرة، تبذلها الجهات المعنية في القطاعين للتغلب على كافة المشاكل العالقة، داعيا القائمين على شركتي الماء والكهرباء إلى اتخاذ الإجراءات الكفيلة بضمان استمرارية خدماتهما وعدم انقطاعها، خصوصا وأننا نستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وبدوره، أكد رئيس مركز الشركة الوطنية للكهرباء بأكجوجت السيد سيد محمد ولد محمد المختار أن مؤسسته تتوفر على أربعة مولدات كهربائية، وطاقة شمسية تبلغ قدرتها الإنتاجية (3،4) ميجاوات.

أما السيد سيدي عالي ولد الذهبي المسؤول التجاري للشركة الوطنية للماء على مستوى المقاطعة، فقد أكد أن قطاعه يعمل على حل كافة المشاكل المطروحة، سواء تعلق الأمر بنقص الماء، أو بإشكالية التوزيع أوالأعطاب الفنية للشبكة.

رافق الوالي خلال الزيارة رئيسة جهة إنشيري، ونائب أكجوجت، والحاكم المساعد للمقاطعة، والعمدة المساعد للبلدية، وممثلون عن المجتمع المدني، والسلطات الأمنية في الولاية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: