أخبار وطنية

توزيع مبالغ مالية لفائدة كافلي الأيتام و الأشخاص ذوي الاعاقة

انطلقت صباح اليوم السبت في مدينة لعيون عملية توزيع مبالغ مالية لفائدة كافلي الأيتام و الأشخاص ذوي الاعاقة التي تمولها دولة الامارات العربية المتحدة و الهلال الاحمر الإماراتي وتشرف على تنفيذها الجمعية الوطنية لمساعدة الايتام و ذوي الاعاقة غير الحكومية .

و تستهدف هذه العملية التي أشرف على انطلاقتها حاكم مقاطعة لعيون المساعد، 1316 مستفيدا على مستوى مقاطعة لعيون و 704 على مستوى الطينطان و 661 مستفيد في مقاطعة كوبني و 27 في تامشكط فيما يصل عدد المستفيدين على المستوى الوطني 5146 مستفيدا .

و ثمن عمدة بلدية لعيون السيد اجه ولد الدي في كلمة له بالمناسبة هذه العملية التي تعمل على الرفع من المستوى المعيشي للأسر الفقيرة التي فقدت من يعيلها .

و شكر الجمعية الوطنية لمساعدة الايتام و ذوي الاعاقة على الدعم الاجتماعي الذي ما فتئت تقدمه للمحتاجين في كافة المجالات التي ترفع من مستوى الدخل اليومي للفئات الهشة في مناطق تدخلها .

و بدوره أكد رئيس الجمعية الوطنية لمساعدة الايتام و ذوي الاعاقة السيد سالم محمد المصطفى على مواصلة هذه الجهود الرامية إلى تخفيف أعباء الحياة و مساعدة المحتاجين في كل المجالات شاكرا الجهات الداعمة و على وجه الخصوص دولة الامارات العربية المتحدة و الهلال الاحمر الإماراتي على توفير الدعم و المؤازرة للفقراء و المحتاجين

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: