أخبار وطنية

والي داخلت نواذيبو يزور عددا من نقاط توزيع المياه على المواطنين

أدى والي داخلت انواذيبو السيد ماحي ولد حامد ظهر اليوم السبت زيارة ميدانية لبعض نقاط توزيع الماء على المواطنين ومراكز التسجيل الخاصة بالمستفيدين التابعة للشركة الوطنية للماء.

وخلال الزيارة الميدانية استمع السيد الوالي ووفده المرافق إلى طلبات المواطنين بخصوص توفير الماء والإكراهات التي تواجه ذلك كما ثمنوا هذه المبادرة معتبرين بأنها جاءت في الوقت والزمن المناسبين وفي تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أكد السيد الوالي بأن سياسة الحكومة تعطي الأولوية للخدمات ذات الصلة المباشرة بالمواطنين ومن أهمها الماء الذي هو عصب الحياة يقول السيد الوالي.

وأكد بان العملية مستمرة حتى تزول أسبابها مطالبا القائمين عليها باتباع أنجع الطرق لإستفادة المواطنين من هذه المبادرة بداية من التسجيل وانتهاء بوصول الماء عبر الصهاريج إلى منازل المواطنين، مطالبا السكان بضرورة ترتيب الأولويات وعدم مضايقة المستهدفين بالعملية.

كما قام الوالي ووفده المرافق بزيارة منطقة كبانو السياحية للاطلاع ميدانيا على قوة المد البحري الأخير واطلع على الطريق الرابط بين حي دبي والمنطقة العسكرية الأولى والمحاذي لخليج النجمة الذي تضرر من المد البحري.

وخلال مختلف هذه المحطات الشاطئية أعطى الوالي أوامره للجهات المعنية بضرورة توفير الأمن والسكينة بهذه المناطق والإسراع في إصلاح ما أفسده المد البحري حتى تعود الأمور إلى طبيعتها .

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: