أخبار وطنية

اختتام النسخة الثانية من مسابقة والى داخلت انواذيبو لحفظ وتجويد القرآن الكريم

أشرف وإلى داخلت انواذيبو السيد ماحى ولد حامد، اليوم الجمعة بمدينة نواذيبو، على اختتام النسخة الثانية من مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم التى انطلقت الايام الأولى من شهر رمضان الكريم، بالاستيدوهات الجهوية لإذاعة موريتانيا، بمشاركة 150متسابقا على ثلاث مستويات (حفظ القرآن كاملا، نصفه، ربعه).

وخلال كلمة بالمناسبة دكّر السيد الوالي بعظمة هذه المسابقة التى قال إنها يجب أن تتواصل سنويا للتعبير عن مدى الاهتمام بكتاب الله عز وجل، مشيرا إلى أن هذه النسخة شهدت مشاركة واسعة من الشباب وطلاب المحاظر والمدارس بالولاية.

وأشار إلى هذه المسابقة تأتي فى إطار تطبيق التوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزوانى، شاكرا خيرية أسنيم ومن خلالها شركة اسنيم على انجاح المسابقة، وإذاعة موريتانيا الجهوية على احتضانها، متمنيا آن تكون المبادرة قد ساهمت فى تشجيع حفظ القرآن الكريم.

بدوره المدير الجهوى للشؤون الإسلامية والتعليم الأصلى السيدمحمد عالى البخاري. أكد أهمية هذه المسابقة، مسديا الشكر لوإلى داخلت انواذيبو وكل من ساهم فى انجاح هذه المسابقة.

بدوره مدير خيرية اسنيم السيد محمد محمود ولد سيدينا، أكد ا، هذه المسابقة سيتواصل مشوارها خلال السنوات المقبلة، معربا عن مدى فرح الخيرية بدعم المسابقة تثمينا وتشجيعا لحفظ القرآن الكريم الذى هو العنوان الحقيقى لهذه الأمة.

المدير الجهوى لمحطة إذاعة موريتانيا السيد الشيخ ولد محمد، عبر عن شكره لكل من ساهم فى إنجاح هذه المسابقة الهامة، مؤكدا أن إذاعة موريتانيا ستظل عند حسن ظن الجميع ومنبرا ينير دروب السالكين.

المشاركون بدورهم ثمنوا هذه المسابقة وأكدوا أنها ساهمت فى الاقبال على حفظ وتجويد القرآن الكريم وخلقت جوا من المنافسة الشريفة بين أهل القرآن، شاكرين من خطط لها ومن مولها ومن أشرف عليها.

حضر الحفل رئيس جهة نواذيب، وحاكم المقاطعة، و العمدة المساعدة، والاجهزة الامنية، وشيوخ المحاظر.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: