أخبار وطنية

ناشطون يشيدون بجهود الإصلاح التي يقوم بها المدير العام لشركة صوملك المهندس الشيخ ولد بد

نحن فين الشوك من مسؤول عن الشأن العام إعدل شغلتو….

لم يكلف توسيع الشبكة وتحويل عمود الكهرباء، الذي شكل كابوسا لجميع سكان الحي، سوى تسجيل رسالة واتساب إلى المدير العام للشركة الوطنية للكهرباء SOMELEC.

البداية كانت عندما عثر أحد الإخوة من سكان الحي، والمتضررين طبعا من ضعف الشبكة على الرقم الخاص للمدير العام الحالي للشركة الشيخ ولد بده ويرسل له مباشرة رسالة صوتية يطلعه فيها على خطورة العمود الكهربائي الوحيد في الحي الذي أصبح يهدد حياة السكان والمارة، رد عليه المدير بسرعة مع إعتذار بعدم الإطلاع بالوضعية، وإرسال فريق فني متخصص صباح اليوم الموالي، لمباشرة العمل وتوسيع الشبكة ووضع عدة أعمدة خشبية لتخفيف الضغط على الشبكة القديمة، في أقل من أسبوع ومساء اليوم بالتحديد إنتهى كل شيء.

من هنا أتوجه بالشكر الجزيل إلى المدير العام للشركة الوطنية للكهرباء SOMELEC الشيخ ولد بده الذي خرج عن المألوف وأدى دور المسؤول المناسب الذي يقوم بعمله في الوقت المناسب ويتعامل مع جميع المواطنين على حد سواء ويستقبل التظلمات في الهاتف وهي والله حالة شاذة في هذا البلد وأبنائه الذين يتولون الشأن العام.

الشكر موصول كذالك للفريق الفني الذي قام بالمهمة على أحسن وجه، ووصلوا الليل بالنهار بقيادة مسؤول الشركة في الولاية الشمالية أبنو والذي سبق وأن قدم تقريرا عن الوضعية منذو عدة أشهر.

أشير إلى أن هذه المشكلة، سبق وأن طرحت على عدة مدراء، ومدراء فنيين، ورؤساء مراكز، منذو عقد من الزمن وأعتذروا أنه عمل شبه مستحيل.

وما شهدنا إلا بما علمنا وما كنا للغيب حافظين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: