أخبار وطنيةمقالات

المدير العام لشركة صوملك المهندس الشيخ ولد بد (الرجل المناسب في المكان المناسب)

جمعني مساء أمس الخميس لقاء مطول بالإطار البارز المهندس الشيخ ولد عبد الله ولد بده المدير العام للشركة الوطنية للكهرباء بمكتبه وسط العاصمة نواكشوط حيث قدم لي بكل تواضع واحترام..الوضعية الصعبة التي كانت تمر بها الشركة قبل تسلم إداراتها في 2 ديسمبر 2020
وقال المدير الشيخ ولد عبد الله ولد بده أنه وجد الشركة تعاني من مديونية تجاوزت 50 مليار أوقية وخروج 400 مولد كهربائي عن الخدمة بسب الإهمال وسوء التسيير ..وأنه يعمل من منطلق خبرته السابقة في إدارة شركة”سوجيم”للطاقة التابعة لمنظمة استثمار نهر السنغال على اصلاح الشركة الموريتانية للكهرباء حتى تكون قادرة على تزويد كل المقاطعات بالكهرباء على مدار الساعة بفضل المولدات الجديدة التي تم اقتناؤها مؤخرا..
خرجت من عند الرجل وكلي ثقة أنه قادر على رفع تلك التحديات التي واجهت وستواجه الشركة الموريتانية للكهرباء في القريب العاجل وإني اثمن اختياره من طرف رئيس الجمهورية محمد ولد الغزواني الذي وضع باختياره هذا الرجل المناسب في المكان المناسب..
سأتابع هذه المرحلة الاصلاحية الحساسة في الشركة من خلال البث المباشر على صفحتي على الفيس بوك من وقت لآخر من أجل مشاهدي الكرام.. أراءكم وتعليقاتكم تهمنا.
رابط الصفحة:
https://web.facebook.com/profile.php?id=100040454417087

حبيب حرمه عبد الجليل .

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: