أخبار وطنيةاقتصاد

“الساحل” للاتصالات تعلن توسيع تغطيتها لتشمل مقاطعتي تيارت وعرفات

أعلنت شركة “الساحل” للاتصالات توسيع خدمة الأنترنت الثابت والسريع لديها لتشمل أحياء مقاطعة تيارت بولاية نواكشوط الشمالية وضواحيها (عين الطلح، المشروع، دار البركة، بيكين) وكذا أحياء مقاطعة عرفات بولاية نواكشوط الجنوبية (كرفور، الفلوجه، حى السعادة، الترحيل).

وتمت هذه التوسعة في مجال تغطية الخدمة بعد أشهر من إعلان هذه الشركة إطلاق خدماها في موريتانيا بصفتها “أول مزود لخدمات الإنترنت الثابت اللاسلكي عالي السرعة وغير المحدود للشركات والأفراد في موريتانيا”.

وأطلقت شركة الساحل للاتصالات خدماتها سبتمبر 2021، وتقول إنها “تستخدم حلولا رقمية عالية الجودة، تنتجها أفضل الشركات العالمية المصنعة لمعدات النطاق العريض”.

كما تقدم نفسها بأنها شركة “تؤمن بأهمية دور الإنترنت في تنمية وتطوير الاقتصاد والتعليم والصحة وكل المجالات الحيوية في عالم اليوم، وتعمل على تقديمها بجودة عالية وبأسعار في متناول الجميع.

وبدأت الشركة منذ سبتمبر تغطية مناطق واسعة من مدينة نواكشوط بالإنترنت عالي السرعة وغير المحدود، قبل أن تمتد تغطيتها لتشمل مقاطعتي عرفات وتيارت.

وقالت الشركة في إيجاز صادر عنها إنها بصدد توسيع خدماتها إلى مدية نواذيبو العاصمة الاقتصادية للبلاد قريبا، وذلك بعد أن استكملت الإجراءات الفنية المتعلقة بذلك.

وكانت الشركة قد افتتحت قبل فترة، وكالة تجارية على شارع الحاج عمر تال في مقاطعة تفرغ زينة تقريبا للخدمة من الزبناء.

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: