أخبار وطنية

النادي الدبلوماسي الموريتاني يلتقي مع السفير الفلسطيني و يعلن عن تضامنه مع أهل غزة

بسم الله الرحمن الرحيم

لقاء النادي الدبلوماسي المورتاني مع سعادة سفير دولة فلسطين.

في اطار تطورات الأحداث المؤلمة الجارية في قطاع غزة،جرا لقاء اليوم الثلثاء الموافق ٢٤اكتوبر ٣٠٢٤ بين بعض أعضاء النادي برئاسة صاحب المعالي احمد ولد سيداحمد و السفير الدكتور محمد الاسعد في مقر سفارة دولة فلسطين.
وحضر اللقاء الي جانب السيد رئيس النادي كل من أصحاب السعادة:
با اليو ابرا
محمود كان
امان منت اونن
كما حضر الي جانب سعادة سفير فلسطين بعض معاونيه.
بعد حفاوة الاستقبال الذي حظي به النادي من طرف طاقم السفارة ، تناول سعادة الرئيس الكلام قائلا ان هذه الزيارة قام بها النادي للتعبير عن التضامن والمواسات مع الشعب الفلسطيني في ظل ما تشهده غزة والشعب الفلسطيني من تدمير و هزق لأرواح
المدنين العزل أمام الصمت العالمي.كما ذكر صاحب المعالي السيد الرئيس بالموقف الثابت والراسخ لدي الحكومة والشعب المورتانين من القضية الفلسطينية. واعرب السيد الرئيس عن ارتياحه للمبادرة المورتانية الاردنية متمنيا لها النجاح في وقف الحرب علي غزة و تأمين الإمدادات الإنسانية وأحلال السلم والسلام.
تناول أعضاء النادي الكلام مكملين و مؤكدين علي ما ورد في كلام السيد الرئيس،
تناول بعد ذالك سعادة السفير د.محمد الأسعد الكلام معبرا عن كامل سعادته وتشكراته لهذا اللقاء
وهو ما يترجم صدق واخلاص الشعب المرتاني في مواقفةاتجاه
القضية الفلسطينية
ذالك الموقف الثابت عند الحكومة و الذي يشاهد من خلال المسيرات الكبري بحضور كافة الطيف السياسي المورتاني ،وشكر بصفة اخص النادي علي هذه الزيارة و الموقف النبيل المتمثل في التنديد والشجب ،والادانة لما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من إبادة انسانية و محاولة تهجير وتجويع للشعب تحت القصف.
وفي الختام طالب بأن يكون العمل علي أجاد طرق لوقف العدوان علي غزة وتوفير الإمدادات الإنسانية وسد الباب أمام محاولة تهجير الشعب

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: