أخبار وطنية

أطار: تسليم تحويلات مالية للأسر الأكثر احتياجا

أشرف والي آدرار السيد عبد الله ولد محمد محمود، صباح اليوم الأحد بدار الشباب في مقاطعة أطار، على حفل تسليم تحويلات مالية على الأسر الأكثر احتياجا في الولاية، وذلك في إطار البرنامج الخاص برمضان 2023، المنفذ من طرف وزارة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة.

ويستفيد من هذه التحويلات المالية (222) من معيلات الأسر، بغلاف مالي إجمالي يبلغ (11.100.000) أوقية قديمة، و(21) من متقاعدي وأرامل الجيش الوطني بغلاف مالي يبلغ (1.050.000) أوقية قديمة، و(38) روضة من رياض الأطفال، في إطار الحصة الثانية من الدعم ما قبل المدرسي، بغلاف مالي يبلغ (6.840.000) أوقية قديمة، و(16) من الأسر التي يعيلها مريض بمرض مزمن بغلاف مالي يبلغ (800.000) أوقية قديمة.

وأكد السيد الوالي، في كلمة له بهذه المناسبة، على أهمية هذه التحويلات المالية في دعم الأسر الأكثر احتياجا في الولاية، مؤكدا أنها تدخل ضمن برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الرامي إلى دعم الفئات الفقيرة، خصوصا في شهر رمضان الكريم.

وبدورها، أوضحت السيدة مامه بنت اكبار المديرة الجهوية للعمل الاجتماعي والطفولة والأسرة، أن هذا البرنامج يأتي في إطار الجهود التي يبذلها القطاع لدعم القدرة الشرائية للأسر الأكثر احتياجا في العشر الأواخر من رمضان.

وثمنت السيدة أم كلثوم بنت أبي بكر إحدى المستفيدات من التحويلات المالية، ما تقدمه وزارة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة من دعم سخي للأسر الأكثر احتياجا في عموم البلاد، معربة أن هذه المساعدة من شأنها أن تساهم في تحسين ظروفها.

جرى حفل تسليم التحويلات المالية بحضور حاكم مقاطعة أطار وعمدة بلديتها المساعد، ورئيس رابطة متقاعدي الجيش بالولاية والسلطات الأمنية

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: