أخبار وطنية

أطار : توزيع (56) جهاز خياطة على التعاونيات النسائية

أشرف السيد أحمد يحيى ولد سيدي، مستشار والي آدرار المكلف بالشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية، أمس الجمعة، على توزيع (56) جهاز خياطة على (7) تعاونيات نسائية ناشطة في البلديات الريفية.

وأكد مستشار الوالي في كلمة بالمناسبة أن هذه العملية هي الثانية، حيث تندرج في إطار برنامج الأنشطة المدرة للدخل لصالح الطبقات الهشة في المجتمع.

وأضاف أن توزيع هذه الماكينات سيساهم في تعزيز التنمية المحلية في الأوساط الريفية وخلق فرص العمل ودمج المرأة في الحياة النشطة.

وبدوره، أوضح السيد كامرا عبد الله المدير الجهوي لمفوضية الأمن الغذائي بآدرار أن هذه التوزيعات تدخل في إطار سياسة المفوضية الرامية إلى تخصيص الأنشطة المدرة للدخل لصالح دعم الطبقات الهشة.

ومن جهته ثمن العمدة المساعد لبلدية أطار السيد الشيخ ماء العينين ولد الشيخ سعدبوه هذه المساعدات المجانية، مطالبا من المستفيدين أن يقوموا بالدور المنوط بهم من أجل الاستفادة قدر المستطاع من هذه التوزيعات.

وعبرت السيدة فاطمة بنت أبيه، رئيسة تعاونية آزوكي باسم التعاونيات المستفيدة، عن خالص شكرها لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على دعم المرأة بشكل عام ودعم المرأة الريفية على وجه الخصوص.

وجرت عملية التقسيم بحضور حاكم مقاطعة أطار السيد محمد أحمد ولد شيخنا والسلطات الأمنية

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: