أخبار وطنية

وزير التجهيز يطلع على تأهيل شبكة الربط الطرقي و بعض المرافق الحيوية في روصو

أدى معالي وزير التجهيز والنقل السيد محمدو أحمدو أمحيميد اليوم الاحد زيارة تفقد واطلاع لبعض المشاريع الطرقية الملحقة بشبكة الربط الطرقي في عاصمة ولاية اترارزة اضافة الى تأهيل بعض المرافق الحيوية.


و تشمل هذه المشاريع الملحقة بشبكة الربط طرقي مواقف للسيارات في بعض المرافق العمومية و إعادة تأهيل مقاطع طرق حضرية وتشييد مركز صحي وسوق ومنشأة رياضية ومحطة للطرق .

وأوضح الوزير في تصريح لمندوب الوكالة الموريتانية للأنباء أن هذه الزيارة تأتي في إطار التحضير للزيارة الميمونة التي سيقوم بها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية اترارزة والتي سيعطي خلالها إشارة انطلاق حزمة من المشاريع التنموية الهامة.

وأضاف أنه تمكن من الوقوف على مدى تقدم التحضيرات في الجوانب المتعلقة بقطاع التجهيز والنقل والإطلاع على مشاريع ملحقة بمشروع بناء جسر روصو، وإعادة تأهيل 7 كلم في وضع متهالك تم تجاهلها خلال الفترات الماضية إضافة الى سوق البلدية وبعض المنشآت الاخرى.

وقال معالي الوزير إن مؤسسة الأشغال لصيانة الطرق بدأت في إصلاح بعض الاعطاب الموجودة في الطريق داخل مدينة روصو و الطريق الرابط بين روصو و قرية “الشيشية”.
وكان معالي الوزير مرفوقا خلال هذه الزيارة بالسلطات الإدارية والأمنية في الولاية و عدد من أطر قطاع التجهيز والنقل.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: