أخبار وطنيةخاص بالسياسي

الشاب بكار ولد المام يلعب دورا محوريا في إنهاء معاناة العالقين في تونس الشقيقة (تفاصيل )

في تونس توفرت النيات الحسنة لدي كل المعنيين ,وبالتالي تظافرت كل الجهود من أجل حل قضية الموريتانيين العالقين هناك إثر تفشي جائحة كورورنا.
وقد لعب الشاب بكار ولد المام ولد الغيلان دورا محوريا في إنهاء هذي الازمة من موقعه كممثل للعالقين لدى كل الجهات المعنية بحل الازمة, حيث تولى متابعة الموضوع مع السفارة الموريتانية في تونس بكل تفاصيله ومراحله, كما قاد المفاوضات مع الخطوط الجوية التونسية والتى اثمرت حلا مرضيا للعالقين مع الخطوط التونسية .

وعند مغادرة آخر دفعة من العالقين نطمت الجالية المورتانية حفلا تكريميا للسفير المورتاني في تونس سعادة السفير دمان ول همر الذي عبر بدوره عن شكره للجالية الموريتانية في تونس التي قال

إنها تعكس الوجه المشرق لمورتانيا من حيث الثقافة وروح التسامح وقال سعادة السفير دمان ,إن التوجيهات السامية لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني, هي متابعة احوال الموريتانيين العالقين في الجارج وتوفير كامل الرعاية لهم وحل جميع مشاكلهم وتمكين الراغبين منهم, من العودة إلى ارض الوطن في ظروف مرضية.
الحفل كان مناسبة عبر من خلاله العالقون عن شكرهم للخطوط الجوية التونسية التى تعاونت بشكل كبير للوصول الى هذه النهاية السعيدة لكل الاطراف.

موقع السياسي

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: