أخبار العالم

الصحراء الغربية : المكتب الإعلامي للجاليات يصدر بيانا بمناسبة الذكرى 47 لتأسيس جبهة البوليساريو

تلقى موقع السياسي المتخصص في الشؤون السياسية بيانا صادرا عن المكتب الإعلامي لجاليات الجنوب بالصحراء الغربية بمناسبة الذكرى 47 لتأسيس جبهة البوليساريو .
وهذا نص البيان

المكتب الإعلامي لجاليات الجنوب

بعد أسابيع تطل علينا الذكرى 47 لتأسيس الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء و وادي الذهب ، و انطلاقة كفاح الشعب الصحراوي من أجل الحرية و الاستقلال.
انها ذكرى استحضار ما أنجز شعبنا المكافح من خلال ثورته المسلحة المجيدة و التفافه الصارم و تجنده الكامل خلف طليعته الصدامية ،الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء و وادي الذهب ، من إنجازات و ما سطر من انتصارات ، و ما قدم بسخاء من تضحيات :
تنظيم سياسي يصهر عبقريةالشعب و يعبر عن تطلعاته و ينافح عن أهدافه و يوصل صوته عاليا مجلجلا لأصقاع المعمورة .
جيش منظم مستعد انهارت أمام بطولاته جيوش الغزو الجرارة و فشلت خططه الجهنمية و تحطمت مؤامراته و مراهناته.
وحدة وطنية صلدة لحمتها دماء آلاف الشهداء الأطهار و سداها تضحيات مئات المفقودين و عشرات الأسرى المدنيين في سجون الاحتلال ، و ضمانتها إرادة أبناء شعبنا الاخيار الذين اذا اشتكى واحدهم تداعوا اليه بالتضامن و المعاضدة.ديدنهم الوفاء بمقدساتهم و عهد شهدائهم و مقت الخيانة و الخونة و كل من ارتضى العمالة للغزاة الانذال.
دولة سامقة البنيان ، مكينة المؤسسات ، صلبة الكيان ، تضطلع بمسؤلياتها في الداخل ، و تلعب دورها كاملا غير منقوص في الخارج.
اعتراف عالمي بشرعية كفاح الشعب الصحراوي و وحدانية مشروعية تمثيل الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء و وادي الذهب له و حصرية التعبير عنه فيها.
أمام هذه المكتسبات الناجزة و الانتصارات. الماثلة وغيرها كثير و تحت تأثير الضربات المتتالية التى يتلقاها في ملفي نهب الثروات و انتهاك حقوق الانسان ، يلجأ الاحتلال المغربي الغاشم الى لملمة أزلامه و جمع أذياله في محاولة يائسة لحرف الأنظار عما حقق شعبنا من إنجازات ملموسة من خلال اختلاق ظاهرة صوتية جديدة تعلن له الولاء و من شعبها و تطلعاته المشروعة البراء..
ان الشعب الصحراوي كسب من الوعي و الخبرة ما يجعله محصنا من خطر مثل هذه المسرحيات سيئة النص و الإخراج و التمثيل التي دأبت مخابرات العدو اخراجها ، و لا شك ان العالم المشغول الْيَوْمَ لن ينبهر بنباح كلاب فاتتهم قافلة الشرف في سيرها الحثيث نحو التحرير.
ان الجاليات الصحراوية بالجنوب ، التي ودعت منذ ايّام الشهيد أمحمد خداد ، و تستحضر الْيَوْمَ ذكرى رحيل الشهيد الخليل سيد أمحمد
و تتمثل في كل لحظة و حين عهد الشهداء و تضحياتهم ، و بذل الأسرى الصحراويين في سجون الاحتلال و عطاءاتهم …تجدد الالتزام بالجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء و وادي الذهب ممثلا وحيدا للشعب الصحراوي و تدعو كافة أبناء شعبنا الأبي للالتفاف حولها و تقوية الوحدة الوطنية و رص الصفوف لافشال مؤامرات العدو الشيطانية و تفنيد جوقة عملائه.
و تؤكد ان الطريق الأمثل و السبيل الأقصر لافتكاك النصر هو الانخراط في نواحي جيش التحرير الشعبي اقتفاءً لنهج الشهداء و تجسيدا لقيم التضحية و الوفاء.
كفاح، صمود وتضحية لفرض سيادة
الدولة الصحراوية

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: