أخبار وطنية

عمال ENER المفصولين تعسفيا يناشدون الوزير الأول بالإسراع في صرف حقوقهم لمواجهة الأزمةالحالية

عمال الشركة الوطنية لصيانة الطرق (سابقا)
                                                                            نواكشوط بتاريخ 30/03/2020
إلى السيد : الوزير الأول
ألموضوع : وضعية العمال المفصولين من ATTM
في هذه الأوقات الصعبة ، وعندما يواجه العالم وضعًا غير مسبوق بسبب جائحة (COVID 19) الذي لم يسلم منه وطننا العزيز ، هذه البلد العظيم الذي نحبه ونعتز به وبكل بساطة ، نحن الموظفين السابقين في المؤسسة الوطنية لصيانة الطرق (ENER) والمفصولين تعسفيا من قبل ATTM-sa ، نؤكد لكم دعمنا ووقوفنا معكم في حربكم ضد وباء كورونا (COVID 19).
إذ نلزم أنفسنا حيثما دعت الحاجة للوقوف مع رئيس الجمهورية في معركته النبيلة والمحفوفة بالمخاطر  ونحيي الجهود والتضحيات التي انتهجتها الحكومة  لمواجهة هذا الوضع الخطير.
لذلك ، نؤكد لكم مجددًا على الوضع الاجتماعي الذي نعيش فيه ، مع العلم أنه تم القيام بعمل دقيق من قبل مصالحكم المختصة (اللجنة المشتركة بين الوزارات) بتوجيهات رئيس الجمهورية لحل هذا الملف الشائك وبشكل نهائي.
السيد الوزير ، نعلم أنه وبسبب القوة القاهرة ونتيجة لكثير من العوامل والظروف (الميزانية ، إنشاء بنية مؤسسية جديدة لصيانة الطرق وغيرها من الأمور التي لسنا على اضطلاع بها بما في ذلك التفاصيل الدقيقة لحجم الضغوط وأولويتها خاصة في ما يتعلق بالتصدي لوباء كورونا ) نعلم أنها أمور كان لها دورها في تأخر حل قضيتنا .
السيد الوزير ، لكل حالة استثنائية إجراء وحل استثنائي ، ولهذا السبب نتقدم إليكم بهذا الطلب المتواضع للتوسط نيابة عنا وطلب أو توجيه الجهات المختصة ولأسباب إنسانية واجتماعية للمضي قدما في دفع حقوقنا (عامين وأكثر) حتى نتمكن من الصمود في هذا الوضع الدقيق والحرج والذي نعاني(بدون دخل) فيه من زيادة نفقات الأسرة من يوم لآخر  .
معالي رئيس الوزراء باسمي الشخصي وبإسم جميع عمال ENER السابقين الذين تم فصلهم تعسفيا من طرف ATTM-sa ؛ تقبلوا فائق الإحترام والتقدير.
وفقكم الله في خطاكم وحفظ الله موريتانيا من الوباء
                                                                          عن العــمـــــــــــــــال                                                     
                                                                                 كويتا سليمان
إشعار لرئيس الجمهورية

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: