أخبار وطنية

والي إنشيري تتفقد بعد المنشآت الخدمية في اكجوجت

أدت السيدة أطفليه بنت محمدن، والي إنشيري، أمس الثلاثاء زيارة ميدانية لبعض المؤسسات الخدمية في مدينة اكجوجت، شملت شركتي الماء والكهرباء ومركز الاستطباب.

وأوضحت السيدة الوالي في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أن الزيارة مكنت من الاطلاع عن قرب على وضعية هذه المؤسسات، والتعرف على سير العمل داخل مركز الاستطباب في المدينة.

وطمأنت السيدة الوالي السكان أن هناك جهودا كبيرة تبذلها الجهات المعنية في قطاعي المياه والكهرباء للتغلب على كافة المشاكل العالقة، داعية القائمين على هذين المرفقين العموميين إلى اتخاذ الإجراءات الكفيلة بضمان استمرارية خدماتهما وعدم انقطاعها، خصوصا في ظل الاستعدادات الجارية لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وحثت السيدة الوالي الطواقم العاملة في مركز الاستطباب، على ضرورة احترام أوقات الدوام الرسمي والمثابرة في تأدية العمل، تمشيا من التعليمات السامية لفخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وقدم مدير المركز الدكتور أنجاي مامادو، خلال الزيارة عرضا حول طبيعة عمل هذه المنشأة ونوعية الخدمات الطبية التي تقدمها.

وبدوره أوضح رئيس مركز الشركة الوطنية للكهرباء باكجوجت، السيد سيد محمد ولد محمد المختار، في العرض الذي قدمه خلال الزيارة، أن المركز يتوفر على أربعة مولدات كهربائية، وطاقة شمسية تبلغ قدرتها الإنتاجية 3,4 ميغاوات.

أما السيد سيدي عالي ولد الذهبي المسؤول التجاري للشركة الوطنية للماء على مستوى المقاطعة، فقد أكد أن قطاعه يعمل على حل المشاكل المطروحة، سواء تعلق الأمر بنقص الماء، أو بإشكالية التوزيع أو الأعطاب الفنية في الشبكة.

رافق السيدة الوالي في هذه الزيارة المستشار المكلف بالشؤون الإدارية والقانونية وعمدة اكجوجت والسلطات الأمنية في الولاية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: