أخبار وطنية

الرئيس الصحراوي يعزي في المرحوم احمد الحباب

بعث السيد ابراهيم غالي رئيس الجمهورية الصحراوية الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب رسالة تعزية إلى أسرة الفقيد احمد الحباب ورفاقه والشعب الموريتاني كافة بعد المصاب الجلل الذي ألم بالجميع إثر وفاة المرحوم احمد الحباب طيب الله ثراه وجاء في الرسالة :
علمنا ببالغ الحزن والأسى برحيل الاخ العزيز، ابنكم البار،احمد ولد الحباب، هذه الجمعة ٢٧ديسمبر ٢٠١٩ وامام هذا المصاب الجلل أتقدم إليكم باسمي الخاص وباسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية وقيادة ومناضلي جبهة البوليساريو باحر التعازي واصدق المواساة .
لقد عرفنا في الفقيد ذلك المناضل الملتزم الذي واظب باستماتة على الكفاح من أجل مثل الحرية والديمقراطية منذو انخراطه في الحركة الوطنية الديقراطية،الكادحين، ثم في عضوية وقيادة حزب اتحاد قوى التقدم ناهيك عن كونه واحدا من خيرة الإعلاميين في تاريخ موريتانيا.
وان الشعب الصحراوي لن ينسى للفقيد موافقه المبدئية ودفاعه الدائم عن قضيته العادلة وحقه المشروع في تقرير المصير والاستقلال .
ونسجل له حضوره المستمر في عديد المحطات والمناسبات الصحراوية ،على غرار مؤتمرات جبهة البوليساريو.
ومثلما عمل جاهدا في خدمة بلده موريتانيا، فقد كان احمد الحباب رحمه الله يشاركنا الإيمان العميق بتلك الروابط المتجذرة التي تربط الشعبين الموريتاني والصحراوي،
المجسدة في علاقات الاخوة والصداقة والجوار والمصير المشترك.
تغمد الله الفقيد احمد ولد الحباب بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته،مع النبيئين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.
والهمكم والهمنا جميعا جميل الصبر والسلوان انه سميع مجيب وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: