أخبار وطنية

سلطات نواذيبو توزع 1500 سلة غذائية بتمويل خيرية اسنيم

أشرفت السلطات الإدارية والأمنية والجهة مساء اليوم الثلثاء في مباني ولاية نواذيبو على حفل توزيع 1500 سلة غذائية بدعم من خيرية اسنيم.

وقال الوالي ماحي حامد إن التوزيعات تشمل 1500 سلة غذائية على فئات من المجتمع تضم الأسر المتعففة، وذوي الإحتياجات الخاصة، والأئمة والمؤذنين وشيوخ المحاظر ومرضى الفشل الكلوي ، وأطفال التوحد في المدينة.

وأبرز ولد حامد أن التوزيعات تندرج في إطار سياسة الرئيس الرامية إلى القرب من المواطنين ، وتحديدا الفئات الضعيفة والهشة التي تحتاج لفتة خاصة بها.

وأعلن الوالي عن أن السلطات استجابت لطلب تقدم به مرضى الفشل الكلوي بتلبية وجبة خاصة بهم بعد التصفية، ستتولى خيرية اسنيم منحها لهم ، منبها إلى أنه تدخل شخصيا من أجل توفير ماكينات جديدة حيث أرسلت الوزارة 8 ماكينات للتصفية.

وكشف الوالي أن زيارته الأخيرة إلى المراكز الإدارية كشفت عن بعض النوافص حرص على أن يتم التغلب عليها سواء من ناحية التعليم أو الصحة ،مشيرا إلى أن إشكال إنقطاعات المياه بنواذيبو وصل مدير الشركة العام في الأسبوع الماضي إلى المدينة ، وفي غضون الفترات القادمة ستعرف الخدمة تحسنا ملحوظا ،مشيرا إلى احتواء إضراب الأطباء الذي استمر أسابيع بعد صرف مستحقاتهم.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: