أخبار وطنية

ولد سيد أحمد يشرف على حملة تنظيف لمقاطعات ولاية تكانت(تفاصيل)

أشرف وزير التشغيل والشباب والرياضة، السيد الطالب ولد سيد أحمد، اليوم الأحد من مدينة تجكجة على إطلاق حملة شاملة لإزالة الأوساخ عن مختلف مدن ولاية تكانت.

وستقوم مختلف بلديات الولاية في إطار هذه الحملة التي جرت انطلاقتها بحضور والي تكانت السيد المختار ولد حنده، ورئيس جهة تكانت، السيد زيدان ولد أطفيل ولد اميحميد، بتنظيم حملات داخلية لتنظيف القرى التابعة لها.

وطالب وزير التشغيل والشباب والرياضة، في كلمة بالمناسبة، كافة الفاعلين في الولاية من منتخبين وأطر وفاعلين اقتصاديين و مواطنين، بالمساهمة في هذه الحملة، مؤكدا أن المساهمة فيها سلوك حضري يجب أن يتحلى به الجميع.

وقال إن الحكومة عملت خلال مائة يوم الماضية على تنفيذ وبرمجة العديد من المشاريع التنموية التي تمس حياة المواطن، تجسيدا لإرادة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأشار إلى أن الوزارة ستقوم خلال الأسبوع القادم بفتح منسقية لتشغيل الشباب ستكون لها ممثليات في جميع عواصم الولايات بها شبابيك لتسجيل الشباب العاطل عن العمل، مشيرا إلى أن هذه الممثليات ستشكل فضاء لهذه الشريحة تنير أمامها الطريق وتدعم مهاراتها سعيا للنهوض بمستواها المعيشي والثقافي والرياضي.

أما عمدة بلدية تجكجة السيد محمد ولد بيه، فقد أبرز أهمية المحافظة على نظافة المدن، معتبرا أن ذلك يشكل إحدى الدعائم الأساسية لصحة المواطن.

جرى الحفل بحضور السلطات الإدارية والأمنية والمنتخبين المحليين.

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: