أخبار وطنية

رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان يلتقي ببعثة من البرلمان الألماني(تفاصيل)

اجتمع رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، الأستاذ احمد سالم بوحبينى اليوم الثلاثاء، ببعثة من النواب الألمان تزور موريتانيا حاليا.
‎وخلال هذا اللقاء الذى احتضنه مقر اللجنة الوطنية لحقوق الانسان والذى حضره ممثلون عن المجتمع المدني، رحب رئيس اللجنة بالضيوف الذين قال إنهم شركاء يهتمون بتطور بلادنا وتقدمها مؤكدا أنهم على استعداد دائم للتعاطى معهم بكل انفتاح.

وتابع ولد بوحبينى قائلا إن هؤلاء الضيوف سيتمكنون من الاطلاع على مختلف مواقف اطياف المجتمع المدنى بخصوص واقع حقوق الانسان فى البلد وذلك بفضل الجرعة المعتبرة من حرية التعبير التى يحظى بها الجميع فى هذا البلد.

وقال بوحبينى إن البلد مازال يعاني من عدة أمور مازالت مطروحة فى مجال حقوق الانسان، مضيفا أنه يجب تضافر جهود الجميع على مستوى الوطن من أجل التغلب على كل الصعاب بمجملها. و استرسل قائلا إنه يجب، بالإضافة الى ذلك، أن تتكاتف معنا جهود شركائنا الذين يبدون استعدادهم لدعمنا مثل الضيوف الألمان.
‎ونوه رئيس لجنة حقوق الانسان أن هناك تحسنا  فى ميدان حقوق الإنسان، يجب على الجميع أن يعترف به ويجب أن يحظى بدعم الجميع و أن يكون نقطة الانطلاق حتى نتبوأ المكانة التى نتطلع إليها فى هذا المجال

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: