أخبار وطنية

الشيخ  الددو يدعو الله أن يوفق القيادة الموريتانية لرفع الظلم عن كل المظلومين(تفاصيل )

قال العلامة الشيخ محمد الحسن ولد الددو إنهم في جمعية المستقبل يحمدون الله على ما أنعم به من رفع الظلم عن الجمعية، ويشكرون للقضاء الموريتاني إحقاق الحق وإزهاق الباطل، كما يشكرون لقيادة البلاد عدم تدخلها للقضاء.

وقال الشيخ الددو فى أول تعليق له منذ صدور حكم قضائي بإلغاء قرار إغلاق جمعية المستقبل إنه من المعلوم إن القضاء الموريتاني إذا خلا من إكراه السلطة التنفيذية فإن الأمور ستسير في مجراها الطبيعي، وتنفذ فيها المساطر وفق المعلوم.

واعتبر الشيخ – وهو رئيس جمعية المستقبل التي أغلقتها السلطات مارس 2014 – أن هذا من ما يشكر للقضاء الموريتاني، مؤكدا أنهم يثقون في القضاء الموريتاني وفي قضاته.

ودعا الشيخ الله أن يوفق القيادة الموريتانية لرفع الظلم عن كل المظلومين، وأن يوفقها لرفع الظلم عن المظلومين من الجمعيات الإسلامية، ومنها جمعية الإصلاح، وجمعية الخير، وجمعية يدا بيد، إضافة لمركز تكوين العلماء، وجامعة عبد الله بن ياسين، وعن كل المظلومين في الداخل أو في الخارج.

ورفض الشيخ الددو التعليق على الماضي، والسنوات التي أغلقت خلالها الجمعية، قائلا: “نحن نذكر من أحسن إلينا ونشكره، وندعو له، ولا نذكر من أساء إلينا، فالله تبارك تعالى أمرنا بذلك، فقال: {ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم}”.

وأضاف الشيخ الددو أنه يسامح كل من أساء إليهم، وكل من ظلمهم، وتبقى حقوق الله، وحقوق غيرهم من العباد بينهم وبين الله وبينهم وبين ذوي المظالم
الاخبار

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: