أخبار وطنية

وصول وزير التجهيز و النقل إلى نواكشوط قدما من كندا(تفاصيل)

عاد وزير التجهيز و النقل السيد محمدو أحمدو أمحيميد، صباح اليوم الاثنين الى نواكشوط قادما من مدينة مونتريال بكندا، بعد تمثيله لبلادنا في دورة الأربعين للجمعية العامة لمنظمة الطيران المدني الدولي “الإيكاو”.
و التقى الوزير على هامش هذه الدورة برؤساء عدة وفود عربية و إفريقية و أوروبية و أمريكية و آسيوية من ضمنهم كندا، المملكة العربية السعودية، الإمارات، المغرب، و وزراء النقل بدول منظمة “آسكنا” و مديرها العام، حيث كانت هذه اللقائات فرصة لتبادل وجهات النظر بخصوص النهوض بقطاع الطيران المدني نحو الأفضل، و تنسيق المواقف خدمة لمصالح الجميع.
كما وقع الوزير الجمعة الماضي، مع نظيره السعودي الدكتور نبيل بن محمد العامودي إتفاقا للنقل الجوي بين البلدين، سيمكن من تسهيل حركة نقل المسافرين و البضائع جوا عبر رحلات منتظمة تسيرها الناقلات الجوية بالبلدين، وهو ما سيفتح الباب واسعا لتعزيز التبادل الإقتصادي بينهما.
كما تسلم الوزير من رئيس منظمة الطيران المدني الدولي “الإيكاو” شهادتي عرفان و تقدير و إمتنان، تم منحهما لبلادنا في مجالي أمن الطيران و السلامة الجوية تقديرا لإنتظامية أداء طيراننا المدني وفقا للمعايير الدولية المتبعة.

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: