رياضة

وزير الشباب والرياضة يجتمع بممثلي الأندية الرياضية و الرابطات الشبابية في مقاطعة كنكوصه

اجرى وزير التشغيل و الشباب و الرياضة السيد الطالب ولد سيد أحمد اليوم السبت زيارة تفقد للملعب الرياضي ودار الشباب في مدينة كنكوصه .

و اطلع الوزير خلال هذه الزيارة على النواقص و المشاكل التي تعاني منها هذه المنشآت و استمع إلى شروح فنية من القائمين عليها تناولت الدور المنوط بها في الرفع من مستوى شريحة الشباب و احتضان كافة الانشطة الشبابية و الرياضية و بعد ذلك عقد الوزير اجتماعا موسعا ضم إلى جانب طاقم الوزارة ممثلي الأندية الرياضية و الرابطات الشبابية في مقاطعة كنكوصه.

و في رده على مداخلاتهم التي تمحورت حول التصورات العامة للرفع من مستوى القطاع و تشخيص واقع الشباب في المقاطعة اكد الوزير على الاهمية القصوى التي توليها الحكومة الموريتانية بتوجيهات سامية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لشريحة الشباب مبرزا ان الهدف من الزيارة هو تشخيص واقع القطاع و التشاور مع الفاعلين من أجل تذليل كافة الصعوبات و تجاوز جميع العقبات .

و أشار إلى ان استراتيجية القطاع تركز في المرحلة الأولى على تشغيل و دمج الشباب في الحياة النشطة و سيحظى الشباب اللذين لم يتمكنوا من الحصول على مستويات دراسية بنصيب كبير من هذا البرنامج .

رافق الوزير في هذه الزيارة والي لعصابه المساعد الوالي وكالة السيد محمد الأمين ولد احمدو و حاكم مقاطعة كنكوصة و رؤساء المصالح الإدارية و الأمنية في الولاية .

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: